سياسة الاسترجاع
كيفية إرجاع المنتج؟
وفقاً لقانون حماية المستهلك و شروط الإرجاع، تتيح لك دوكلاند إرجاع المنتج خلال 14 يوم إذا شاب المنتج عيب أو لم يتطابق مع المواصفات المعروضة له علي الموقع.
ملحوظة: إذا تم اختيار"الدفع عند الشراء" سوف يتم استلام قسيمة لتقديم طلب آخر كرد لقيمة المنتج. إذا تم الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان؛ سيتم إعادة المال إلي بطاقة الإئتمان(باسثناء تكلفة الشحن).
متى يمكنك إرجاع المنتج؟
يمكنك إرجاع منتج أو أكثر بعد 7 أيام و قبل انتهاء الـ 14 يوم بعد الاستلام عن طريق التواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني: Dockland@intermodagroup.com
بعد مرور الـ 14 يوماً، لن نتمكّن من قبول المرتجعات.
ما هي شروط إرجاع المنتجات؟
متطلبات عملية الإرجاع
برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع
شروط وأسباب إرجاع المنتجات
يجب أن يكون المنتج المُراد إرجاعه: | أسباب الإرجاع | |||
كامل بالملصقات | غير تالف | كامل (يشمل الهدايا المجانية والملحقات والتعبئة الأصلية) | غير مستخدم | |
✓ | ✓ | ✓ | ✓ | تالف |
✓ | x | ✓ | x | معيب |
✓ | ✓ | ✓ | x | مقاس غير مناسب (لمنتجات الأزياء)* لا يمكن الأرجاع لبعض فئات الأزياء |
✓ | ✓ | x | ✓ | منتج غير صحيح |
✓ | ✓ | ✓ | ✓ | منتجات أو مرفقات ناقصة |
لا يمكن الأسترجاع لبعض الفئات و التصنيفات:
الملابس الداخليه
يمكنك استرجاع المنتجات التي لا يوجد عليها خصومات في خلال 14 يوم, أما المنتجات داخل العروض يمكنك استبدالها فقط